أشهر العطور الفرنسية للنساء

لطالما كانت فرنسا هدفًا لعشاق الروائح من جميع أنحاء العالم ، وقد تم دعم عطورها باستمرار من قبل متخصصين في صناعة العطور ، وعندما تزور باريس ، على سبيل المثال ، وطريقها الأكثر شهرة ، الشانزليزيه ، ستندهش. من خلال عدد متاجر العطور التي ستشاهدها في كل مكان ، ومع ذلك ، ستقع عيناك أيضًا على المتاجر العربية التي تبيع الروائح هناك.

في موقع عطري دوت كوم 3etry.com ، لدينا قائمة مختارة عن عمد من أكثر العطور الفرنسية ثراءً وروعة ، لتزويدك بتصميم من الروائح الرائعة التي ستمنح كلياتك حداثة رائعة تدوم لنتعرف اليها.

 

كالفن كلاين إسكيب للسيدات

هل علمت برائحة تقلد الروعة وتمنحك السحر والروعة؟ إنه عطر Calvin Klein Escape للسيدات ، كل نفحة منه بأجواء بديلة.

مثبتات تشم رائحة أزهار البحر المتألقة ومعها عطور منتجات عضوية لا لبس فيها ، مثل اليوسفي والمشمش والبطيخ والتفاح وقلب الياسمين والخوخ والقرنفل وزنابق الوادي والورد ، وهذا الروعة تشطيبات بقاعدة من الروائح الخشبية لتكثيفات معينة من نجيل الهند والفانيليا والمسك والذهبي ، إنها رائحة شرقية للسيدات لا مثيل لها.

 

اسكادا جوي ، رائحة كاملة اللمسة

إذا كنت من محبي الرائحة الفرنسية ، فيجب عليك شراء هذه الرائحة الأنثوية الفريدة.

طريقة تقديم هذه الرائحة هي رائحة حلوة وفاكهية من البطيخ واليوسفي والعنب الأحمر ، وفي الوسط مزيج نباتي فاكهي من أزهار الماغنوليا وأوراق البنفسج ، بينما القاعدة هي تجانس عرق السوس مع الكراميل وشمع العسل والبتشولي العطر المخملي من خشب الصندل والنكتار ، مزيج ساحر يليق بك.

 

كل هذه الروائح من أفضل العطور ، من عطور الدرجة الأولى ، غير شائعة في واقعها ، لذا فهي مناسبة لمحبي النوادر ، للسيدات اللواتي لا يهتمن بأي شيء عادي مثل العطر المثالي.

Similar Posts