أفضل خمس عطور جنسية للرجال في العالم

 

من المحتمل جدًا أن يكون الجنس هو المجال الرئيسي الذي يتم فيه استخدام العطور ، حيث تعد رائحة العطور السكسيه هي مصدر السحر ، ولفت الأنظار والإنجذاب المثال التميز

 

فإن أي عطر سكسي يتم استخدامه يثير الهرمونات  ويمثل البرفيوم أسرع طريقة للفت الأنظار وإثارة الأحاسيس العاطفية ، وتطور الأمر في الآونة الأخيرة إلى معتمداً على المواد الكيميائية ، والتي جعلت استخدام العطور طريقة فعالة لاستقرار العلاقة الجنسية  أو العاطفية بشكل عام بين الأشخاص في المناسبات والأماكن المختلفة ، بغض النظر عما إذا كان تجمعًا أو بين شركاء أو رفقاء أو منزل أو حتى مكان عام ومع مرور الوقت تطور استخدام العطور ليكون سحرًا وطاقة واستغلالًا للعلاقات الجنسية. لا تقتصر وظيفتها على مرحلة السحر فقط ، ومع ذلك ، فقد دخلت مرحلة أكبر ، وهي ببساطة مرحلة العلاقة ، حيث أن الرائحة لا تجذب شريكين لبعضهما البعض ، لكنها أيضًا تشجع العلاقة والأجزاء معها طعم غير عادي تمامًا واتساع المشاعر والعواطف الساخنة العميقة للاعبين في دورة صلبة وساخنة تمتزج جيدًا أثناء العلاقة. المخ الشمي مسؤول عن نفسه ، ويتحول إلى شريكين في العلاقة كشخص واحد. وهنا ، عزيزي القارئ ، نقدم لك أفضل عطر جنسي للرجال.

 

  • عطر سكسي سوفاج إنتاج شركة كريستيان ديور العالمية:
    هذه الرائحة تنبض بالحيوية والعاطفية ، وتتألف من مزيج من عبق الفلفل والبرغموت ، ويحتوي قلب العطر على رائحة وهرة إبرة الراعي واللافندر والراتينج لبعض النكهات الحادة التي تصلح لإحياء الملكات ، وأي رجل يستخدم هذا العطر يجعل العطر ينشط بشكل إضافي ولا تستطيع الأنثى تجنبه.
  • عطر اتيرنتي للرجال من كالفن كلاين:
    يشير اسم العطر في البداية إلى البهجة ، وهو أحد الروائح التي لا تخطئها العين من كالفن كلاين. الرائحة الأولية مثيرة للاهتمام ، وهي زهر برتقال الصين ، والليمون والبرغموت ، بينما جوهر الرائحة هو الزنبق والياسمين والريحان ، وقاعدة الرائحة هي رائحة جلد العنبر والمسك وخشب الصندل.
  • عطر ارماني كود الرجالي من إنتاج جورجيو ارماني الشهيرة:
    هذه الرائحة جذابة في أفضل تركيب لها وهي معقولة للشتاء والصيف ، وأعلى نقطة في الرائحة هي مزيج أزهار شجر الزيتون والتبغ وعبق الأخشاب المنعشة.
  • عطر ارماني كود ابسولو:
    من المحتمل جدًا أن تكون هذه الرائحة هي الروائح الرئيسية للرجال المثيرين للاستفزاز التي تحبها السيدات ، فهي رائحة لها رائحة لا تخطئها العين تنبعث من القوة والمتانة والجودة ، وتتكون من التفاح ةاليوسفي الأخضر ، في حين أن جوهر العطر تتكون من رائحة بزور الجزر وبراعم البرتقال وجوزة الطيب ، وقاعدة العطر هي الفانيليا والأخشاب وجلد الغزلان.
  • عطر ازارو وانتد للرجال من شركة أزارو:
    رائحة مغرية للغاية لأنها تعتمد على رائحة الزنجبيل مع إضافة الليمون وأخشاب عرعر ونجيل الهند وحبوب التونكا الجذابة ذات الرائحة الحلوة التي تجعل الرائحة تنتشر في جميع أنحاء المكان ، إنها رائحة مضمونة لأي رجل كان لجذب السيدات.

Similar Posts