أشهر وأفخم عطور شتاء 2021

تفترض أفضل عطور الشتاء للسيدات أنك تنتقل إلى مكانة أخرى تمامًا عند استخدامها ، فهي تحسن طريقة تفكيرك ، وتعيدك إلى الذكريات الرئيسية والأفراد الذين مروا في حياتك ، وفوق كل شيء ، فإنها ترفع من روعة مظهرك وتلميعه . كل واحدة من هذه الخصائص تنطبق على النكهات الطازجة في وقت متأخر. بغض النظر عما إذا كنت ستشتم رائحة الفانيليا أو الحمضيات أو العود أو النكهة والعطور غير العادية بشكل عام ، فستحدد رائحتك الأولى بين روائح 2021 والتي يوفرها لكي موقع عطري دوت كوم 3etry.com نعرفك عنها في هذه المقالة .

 

عطر فرزاتشي كريستال النسائي

 

البرفيوم معد خصيصاً للسيدات ، فهي تجعلك تشعر بمهارة ورائعة وتتميز من حولك بجو من الروعة والحداثة مع عطور منتجات عضوية مميزة ومركزة أيضا ، يتراكم في نفس الوقت في الأعلى: اليوسفي والليمون والياسمين والمسك. سوف يسحرك العطر المذهل لهذه الرائحة من الاستخدام الرئيسي ، ويستمر لفترة طويلة.

 

عطر شانيل كوروماندل

 

شانيل الثرية في التعريف ؛ استمتع بتشكيلاتها الرائعة والرائعة من روائح الناس التي تحظى بتقدير في كل مكان في العالم. تشتهر شانيل بتشكيلاتها عالية الطراز ، والارتداء الجاهز ، والعناصر الفاخرة ، والزينة التصميمية. كما قدمت شانيل مجموعة متنوعة من الساعات والأحجار الكريمة.

عطر شرقي مفعم بالحيوية ، يمنحك تميز رائحته الاستثنائية ، مع مزيج مذهل من العناصر الجافة من الجاوي والبخور ، وعمق الأخشاب ، للحصول على رائحة شرقية غنية في الجاذبية ومليئة بالتناقضات.

 

عطر كنزو فلاور

 

عطر ذو رائحة نباتية شرقية للسيدات تزخر بالجودة المثيرة وتجمع بين الطبيعة وحياة المدينة ، بمزيج رائع من الكشمش الداكن والياسمين والمسك الأبيض والفانيليا.

 

عطر لانكوم ايدول

 

هذه الرائحة النباتية العصرية تتحدث عن عصر آخر من العطور ، مما يترك انطباعًا لدى المرأة المرنة ذات الأحلام الهائلة. هذه الرائحة الجذابة مخصصة بشكل غير مألوف للسيدة الرئيسية لأن شكل وحجم الحاوية مناسبان للسفر.

Similar Posts